Galaxy

منتدى المجرة Galaxy
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كورهxكوره(mido)احداث المباريات(الاهلى والزمالك)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mido
جالاكسي جديد
جالاكسي جديد


ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 26
البلد : مصر
المزاج : عاشق ولهان
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: كورهxكوره(mido)احداث المباريات(الاهلى والزمالك)   السبت يوليو 26, 2008 7:21 pm

الزمالك يدفع ثمن أخطائه في القمة الافريقية أمام الأهلي
لم تسنح العديد من الفرص للأهلي في مباراته أمام غريمه اللدود الزمالك الاحد في دوري ابطال افريقيا لكنه استفاد من أخطاء ساذجة ارتكبها منافسه ليفوز 2-1.

واستغل الانجولي جيلبرتو تمريرة خاطئة من محمد عبد الله الظهير الأيمن للزمالك ليمرر كرة عرضية متقنة قابلها مواطنه فلافيو امادو بتسديدة مباشرة بقدمه اليمنى في شباك الزمالك محرزا الهدف الأول بينما جاء الهدف الثاني بتسديدة قوية من أحمد حسن قائد منتخب مصر من ركلة حرة مرت من الحائط الدفاعي الذي تحرك بشكل خاطيء لتسكن الشباك.

وقال البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي بعد ان قاد فريقه لحصد اول ثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة الأولى في دور الثمانية لدوري الابطال "قلت للاعبين قبل المباراة إن الفوز أو الخسارة سيكون من خلال الأخطاء الفردية ويجب أن تكون أخطاء المنافس هي الأكثر لتحقيق أهدافنا.. وبالفعل استغل الأهلي خطأ محمد عبد الله في الشوط الأول وأحرز من خلاله فلافيو الهدف الاول وفشلنا في استغلال خطأ ثانيا لنفس اللاعب."

واتفق الالماني راينر هولمان مدرب الزمالك الجديد والذي قاد الفريق لأول مرة في مباراة الاحد مع نظيره البرتغالي وقال إن لاعبيه ارتكبوا أخطاء فادحة كلفت فريقه خسارة المباراة.

وأضاف هولمان الذي تولى تدريب الأهلي ثلاث سنوات في تسعينات القرن الماضي "حذرت لاعبي فريقي قبل المباراة وأكدت لهم ان الفريق الذي سيرتكب اخطاء أقل سيحسم النتيجة لصالحه."

وأبدى جوزيه سعادته بالفوز على المنافس التقليدي في اول مباراة للفريق في الموسم الجديد.

وقال المدرب البرتغالي الذي قاد الأهلي للفوز بدوري ابطال افريقيا ثلاث مرات في 2001 و2005 و2006 "من الظلم أن يبدأ الأهلي والزمالك الموسم الجديد بمواجهة بعضهما خاصة وأن مثل هذه المباريات تحتاج الى استعداد خاص."

وأضاف "أتوقع ان تأتي مباراة السوبر المحلي أفضل كثيرا من المباراة الافريقية."

ويلتقي قطبا كرة القدم المصرية الاسبوع المقبل في مباراة كأس السوبر المحلي حيث سيتاح للفريقين الاستعانة بعدد أكبر من اللاعبين خاصة من بين الذين ضمهم الناديين بعد نهاية الموسم المنقضي.

وكانت قائمة الأهلي والزمالك الافريقية التي يسمح فيها بقيد 30 لاعبا تضم 26 لاعبا لكل منهما وهو ما ارغم الناديان على قيد اربعة لاعبين فقط قبل انطلاق دور المجموعتين لاستكمال القائمة.

واضطر الأهلي الى عدم قيد لاعبين من عينة المهاجم أحمد حسن فرج وثنائي خط الوسط حسن مصطفى وحسين ياسر بينما ترك الزمالك الثلاثي علاء كمال ومحمود سمير وعمرو عادل خارج القائمة الافريقية.

وتقام بطولة دوري ابطال افريقيا من فبراير وحتى نوفمبر من كل عام.

وقال جوزيه "النظام الظالم للاتحاد الافريقي حرم الأهلي من استغلال جهود لاعبيه الذين اشتراهم فى بداية الموسم."

وأضاف "هذا النظام يعمل على خدمة دول جنوب ووسط افريقيا لأن بطولات الدوري هناك تنتهي في اكتوبر ونوفمبر وديسمبر وتكون أمامه فرصة قيد لاعبين جددا في فترة القيد الثانية على عكس الحال بالنسبة لدول شمال افريقيا والتي ينتهى الدوري عندها في يونيو ولا تتمكن من الاستفادة من اللاعبين الجدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كورهxكوره(mido)احداث المباريات(الاهلى والزمالك)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Galaxy :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: