Galaxy

منتدى المجرة Galaxy
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يرفض التنازل عن حقوقه فى حسنى عبد ربه .. ويصعد الأمر للفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل ترى أن اللاعب حسني عبد ربه من حق الأهلي؟
 نعم
 لا
 لا أعرف
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
م/سامح
مشرف منتدى الترجمة


ذكر
عدد الرسائل : 25
العمر : 32
الأوسمة :
السٌّمعَة : 7
نقاط : 41
تاريخ التسجيل : 17/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يرفض التنازل عن حقوقه فى حسنى عبد ربه .. ويصعد الأمر للفيفا   الأحد يوليو 20, 2008 7:23 pm

ترسل إدارة النادى خلال الساعات القليلة القادمة خطاباً لاتحاد كرة القدم ترفض فيه إغلاق ملف اللاعب حسنى عبد ربه بالطريقة الدرامية بناء على خطاب تلقاه الاتحاد من غير جهة اختصاص بالقضية فى الفيفا وموجه الى محامى الناديين (استراسبورج والاسماعيلى) ..

ويتضمن خطاب الأهلى تأكيد إدارة النادى على الاستمرار فى تنفيذ قرار مجلس الإدارة بالتمسك بحق الأهلى فى اللاعب حسنى عبد ربه وفقاً للمستندات الموثقة .. و يأتى فى الخطاب أيضاً أن الأهلى يرفض ما أثاره بعض الإعلاميين المنتمين لاتحاد الكرة فى الفضائيات والذين أشاروا الى بطلان العقد الثنائى الذى تم تحريره مؤخراً بين الأهلى واستراسبورج لعدم توقيع اللاعب عليه ..

فى حين أن الصحيح والثابت أن الأهلى اشترى حسنى عبد ربه من نادى استراسبورج بموجب العقد الثلاثى الأولى والموقع من الأطراف الثلاثة (الأهلى واستراسبورج وحسنى عبد ربه) كما أن الاهلى وثق علاقته مع حسنى عبد ربه بعقد ثنائى بين النادى واللاعب وهو موجود فى اتحاد الكرة .. وأن العقد الجديد (العقد الثنائى) يترجم علاقة الأهلى واستراسبورج ومن ثم ليس هناك حاجة لتوقيع اللاعب عليه .. وأن قضية حسنى عبد ربه حسمتها المحكمة الرياضية بقرارها الأخير بأحقية استراسبورج فى اللاعب ومن ثم تفعيل عقده مع الأهلى ..

وأن النادى الأهلى يملك من المكاتبات والمراسلات التى جرت بينه وبين نادى استراسبورج عقب حكم المحكمة الرياضية ما يؤكد صحة موقفه وأحقيته فى اللاعب وسوف يشير الخطاب الذى سيتم إرساله لاتحاد الكرة أن الأهلى يرفض التنازل عن حقوقه فى اللاعب حسنى عبد ربه وسوف يتم تصعيد الموقف للاتحاد الدولى لكشف كل الأوراق .. وأن الأهلى يرفض ما تبناه الإعلاميين المنتمين لاتحاد الكرة لإغلاق ملف هذه القضية دون حصول الأهلى على حقوقه كاملة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يرفض التنازل عن حقوقه فى حسنى عبد ربه .. ويصعد الأمر للفيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Galaxy :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: